8403 مشارك في استطلاع رأي ” ناظور اليوم ” مع بقاء بنتهامي عاملا على الاقليم

ناظور اليوم :
يرى ما يفوق 82 بالمئة من قراء و زوار الجريدة الالكترونية " ناظور اليوم " ، في بقاء السيد العاقل بنتهامي عاملا على اقليم الناظور ، شيئا ايجابيا ومطمئنا لهم ، وذلك حسب نتائج استطلاع الرأي الذي وضعه الموقع منذ أسبوعين على صفحته الرئيسية ، حول موضوع مدى تأييد الساكنة المحلية لبقاء " العاقل بنتهامي " مسؤولا أولا بالاقليم .

وذهب رأي 8403 من زوار الجريدة الالكترونية " ناظورتوداي " من أصل 10199 مشارك في استطلاع الرأي ، في صف قبول بقاء السيد العاقل بنتهامي عاملا على اقليم الناظور ، بعد أن قضى 15 شهرا في منصبه منذ تعيينه في مارس من سنة 2009 خلفا لعبد الوافي لفتيت .

وعبرت مجموعة ثانية من المشاركين ، بلغ عددهم 830 زائرا بنسبة وصلت لـ 8.14 بالمئة ، عن رفضها لبقاء السيد العاقل بنتهامي عاملا على اقليم الناظور ، كما تعدى الغير المهتمين بالسؤال للنسبة الثانية ، حيث بلغ عددهم 966 بنسبة 9.47 بالمئة .

وتواصل " ناظور اليوم " وضع استطلاعات رأي مختلفة ، لرصد ردود فعل الزوار حول مجموعة من المواضيع التي تطرح سواء على المستوى المحلي أو الوطني ، و الوصول الى مواقف والجي الموقع من زوار وقراء بخصوص أهم النقاشات التي تطرحها المرحلة الراهنة .

وحري بالذكر أن الموقع ، قد وضع رهن الزوار استطلاع رأي أخر ، يتعلق برأي المواطنين حول الجمعية الحديثة العهد التي أطلق عليها اسم " ما تهدرش بسميتي " .